مساحة إعلانية

الخميس، 4 يناير 2024

حداد مظلات الرياض 2024 حافظ على سيارتك وممتلكاتك بتظليل اماكنها بكل احترافية وإتقان وبسرعه وضمان 0555860188

اطلب الآن تنفيذ مظلات سيارات مداخل فلل قصور مسابح حدائق تغطية ممرات حيث نوفر لك تظليل مكان سيارتك او مدخل فيلتك او مسبحك او حديقتك بكل احترافية في الرياض، كما نوفر لكم ظل للمواقف وتغطية الممرات ومداخل الفلل والقصور بنسبة 98% من اجود انواع الاقمشة الكورية ذات الكثافة والضغط العالي لمقاومة اشد عوامل الطبيعة. سعر يبدأ من 80 الى 120 حيث تختلف الاسعار بإختلاف الكثافة ونوعية الشراع "القماش".

حداد مظلات الرياض
افضل حداد مظلات في الرياض


لماذا حداد مظلات الرياض هو الافضل؟

لان حداد مظلات الرياض متمكن ومُحترف في تركيب كافة انواع مظلات المواقف للسيارات ومداخل القصور والفلل والمسابح والحدائق والممرات حيث يقوم بتنفيذ  التظليل من الخشب البلاستيك "بولي ايثيلين" عالي المقاومة لمختلف عوامل الطبيعة خصوصا الرياح واشعة الشمس الحارقة والاشعة الـ فوق بنفسجية، مظلات خشبية بلاستيكية او مظلات خشب بلاستيك هي من افضل واقوى المظلات في السنوات الاخيرة.

حداد مظلات الرياض


خدمات إضافية يقدمها حداد مظلات بالرياض

كذلك يمكنك طلب تظليل اي مساحات سواءً صغيرة او كبيرة من خلال البرجولات الحديدية التي يتم دهنها ضد الصدأ ودهان آخر حسب الطلب، والكثير من الخدمات التي نقدمها داخل وخارج الرياض، اسعار مناسبة جدًا وضمان الجودة 10 سنوات.

حداد مظلات الرياض


طرق التواصل مع حداد الرياض وطلب تركيب مظلات

للتواصل مع حداد مظلات الرياض وطلب تنفيذ مظلة سيارة او مظلة مدخل او مظلة مسبح او مظلة حديقة او مظلة جلسة او تغطية ممر، ما عليك سوى التواصل على رقم حداد الرياض المُحترف لتنفيذ طلبك بكل احترافية وإتقان.

0555860188


ملاحظة مُهمة:

نتواجد للمشاريع في كافة مناطق السعودية 


صور بعض المظلات التي قام حداد ممتاز بالرياض بتنفيذها في مجال الحدادة والتظليل في احياء متفرقة من العاصمة السعودية

حداد مظلات الرياض

حداد مظلات الرياض

حداد مظلات الرياض

حداد مظلات الرياض

حداد مظلات الرياض

حداد مظلات الرياض

حداد مظلات الرياض

حداد مظلات الرياض

حداد مظلات الرياض

حداد مظلات الرياض

حداد مظلات الرياض

حداد مظلات الرياض

حداد مظلات الرياض

حداد مظلات الرياض


لمشاهدة باقي أعمال مقاول حداد الرياض عبر صفحة موقعنا الرئيسية

يمكنك مشاهدة أيضاً بعض الأعمال التي قد تهمك:

هناك 3 تعليقات

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. البرجولات يتم تركيبها في العديد من الأماكن في مناطق مختلفة وهي مطلية بمواد عالمية مقاومة للسقوط. يتم معالجة برجولات للأسطح بمواد مقاومة للمناخ والرطوبة ومقاومة المطر لضمان أقصى عمر مفيد. لا تحتاج البرجولات إلى صيانة لأن عمرها الإنتاجي كافٍ.

    ردحذف

نبذة عنا

حداد بالرياض 0555860188 يوفره لكم افضل مقاول هناجر ومستودعات في الرياض الى جانب توفير ورشة حدادة رقم معلم حداده ممتاز هنجر مستودع ابواب وشبابيك حديد شمال شرق جنوب غرب وسط الرياض اتصل الآن على ارقام حدادين بالرياض تصميم انشاء بناء هناجر تركيب مظلات سيارات ومواقف ومداخل وحدائق ومسابح حديد قماش خشب بلاستيك شينكو تركيب برجولات حديدية خشبية بلاستيكية تركيب سواتر جدران فلل تركيب قرميد اسقف تركيب كلادينج واجهات دربزينات وكافة أعمال الحدادة في مكان واحد واسعار مناسبة.
جميع الحقوق محفوظة لــ حداد بالرياض 0555860188 ورشة حدادة في الرياض تركيب هناجر ومظلات وسواتر 2024 ©